العلم هو كنزنا الحقيقي
   
   
   
الكنز : العنايه بالذات : خلطة طبيعية منزلية لتطويل الشعر

خلطة طبيعية منزلية لتطويل الشعر


الخلطة لاطالة الشعر بإذن الله
رأس ثوم وقشريها بنفسك (لا تستعملي المقشر جاهز اوالمفروم والموجودين بالسوبر ماركت)
مجموعة زيوت (زيت أملا + زيت جوز هند + زيت زيتون + زيت لوز + زيت ‏خروع + زيت جرجير + أي نوع آخر من الزيوت الموجودة عندك والمفيدة للشعر )
ملعقة كبيرة أو اثنين من كل نوع (حسب طول شعرك)
قومي بخلط مجموعة الزيوت على النار ثم ضعي الثوم علي الخليط بعد فرمه ناعما جدا وبمجرد أن يأخذ سخونة الزيت أطفئي النار بسرعة ثم قومي بأخذ الخليط وضعيه على ‏شعرك (بالثوم) ولفي شعرك بعد ذلك بالبونيه الخاص بالشعر  أو بكيس، واتركيه على شعرك مدة ثمان ساعات واغسليه جيدا بعد ذلك .
هذه الوصفة لا تقومي بها كل يوم بل يوم واحد في الأسبوع لمدة ستة أسابيع ولا تقومي بها في أي يوم آخر غير الذي قمتي بتحديده لنفسك بمعنى أن تختاري يوم معين للقيام بهذا ‏الموضوع ستلاحظين في أول مرة أن شعرك يتساقط بمعدل كبير لا تقلقي فهذا الشعرالساقط هو الشعر الضعيف أو الشعرالموجود بالبويصلات الضعيفة برأسك وستتناقص ‏كمية السقوط بالتدريج في كل أسبوع.
سبب اختيار يوم محدد في الأسبوع هو أن الثوم يعمل على بصيلات الشعر كالمضاد الحيوي (الأنتيبوتك) وتأثير المضاد الحيوي على الجسم كما نعرف يزول أن أخذته بعد المحدد ‏له (ست أو ثماني أو اثني عشر ساعة حسب قوته) وان أخذته قبل الميعاد المحدد له تكون له أضراره على الجسم والدم .

نتائج هذه الوصفة مذهلة إذا تم الاستمرار عليها.

ملحوظة: أن لم يكن لديكي مجموعة من الزيوت تستطيعين استخدام نوع أو نوعين من الزيوت المذكورة والزيوت التي ذكرت أسمائها هي من افضل الزيوت للشعر على الإطلاق) .

تحذير : احذروا استخدام السيشوار خلال فترة العلاج


تعليقات (0)

عفواً .. لاتوجد حاليا تعليقات .. اضغط هنا لكتابة أول تعليق

جديد الموقع
مواضيع مشابهه
أنظر أيضا ..