فصل في رؤيا السواقي
رؤيا السواقي
وهي تؤول على أوجه:
فمن رأى ساقية ضعيفة يدور بها الماء اليسير فإنها حياة طيبة للبشر إذا كانت عامة أو لمن ملك تلك الساقية خاصة.
ومن رأى: أن ساقية خرجت من خلال الدور والبيوت فإنها حياة طيبة إذا كان ماؤها عذبا، وإن كان مالحاً فهو مضرة أو سوء ينتشر.
ورؤيا الساقية أيضاً تؤول بالمرأة فما رؤى فيها من زين أو شين فهو في فيها.
ومن رأى: أنه قطع ساقية جارية فهي مقاطعة بينه وبين إمرأة تكون ذات محرم.
ومن رأى: أنه خلف ساقية فإنه يموت ويخلف إمرأته بعده.
ومن رأى: أنه يستقي من ساقية فإنه يصيب خيراً بقدر ما استقى.
ومن رأى: أن ساقية تجري ببستانه، فإن كان عزباً تزوج، وإن كان متزوجاً تحمل إمرأته منه.
ومن رأى: إنها هدمت أو حدث بها عيب فإن زوجته ينكحها غيره.
ومن رأى: أنه يشرب ماء عذبا من ساقية فإنه يصيب لذاذة عيش، وإن كان مرا فهو مرض.
ومن رأى: كأن ساقية قد حبس ماؤها إلى أن دفق فإنه يدل على حصول ولد.
ومن رأى: أنه يجري من ساقية نوع سائل فهو خير ومنفعة ولذة وتعسر قريب وهناك المزيد مما يدل عليه في فصل الأنهار ففيه نوع يكره طعمه أو مثله.
وهي تؤول على أوجه:
فمن رأى ساقية ضعيفة يدور بها الماء اليسير فإنها حياة طيبة للبشر إذا كانت عامة أو لمن ملك تلك الساقية خاصة.
ومن رأى: أن ساقية خرجت من خلال الدور والبيوت فإنها حياة طيبة إذا كان ماؤها عذبا، وإن كان مالحاً فهو مضرة أو سوء ينتشر.
ورؤيا الساقية أيضاً تؤول بالمرأة فما رؤى فيها من زين أو شين فهو في فيها.
ومن رأى: أنه قطع ساقية جارية فهي مقاطعة بينه وبين إمرأة تكون ذات محرم.
ومن رأى: أنه خلف ساقية فإنه يموت ويخلف إمرأته بعده.
ومن رأى: أنه يستقي من ساقية فإنه يصيب خيراً بقدر ما استقى.
ومن رأى: أن ساقية تجري ببستانه، فإن كان عزباً تزوج، وإن كان متزوجاً تحمل إمرأته منه.
ومن رأى: إنها هدمت أو حدث بها عيب فإن زوجته ينكحها غيره.
ومن رأى: أنه يشرب ماء عذبا من ساقية فإنه يصيب لذاذة عيش، وإن كان مرا فهو مرض.
ومن رأى: كأن ساقية قد حبس ماؤها إلى أن دفق فإنه يدل على حصول ولد.
ومن رأى: أنه يجري من ساقية نوع سائل فهو خير ومنفعة ولذة وتعسر قريب وهناك المزيد مما يدل عليه في فصل الأنهار ففيه نوع يكره طعمه أو مثله.
تفسير منام فصل في السواقي في رؤيا البحور والأنهار والسواقي والآبار والسيول والبرك والمياه
للعوده لفهرس تفسير الأحلام لإبن شاهين
شاهد من تفسير الأحلام لإبن شاهين
شاهد المزيد ..
تعليقات (0)