العلم هو كنزنا الحقيقي
   
   
   
الكنز : رياضة : تمارين للحصول على عضلات بطن مثالية "سكس باك"

تمارين للحصول على عضلات بطن مثالية "سكس باك"


1- شد كل الجسم لتصبح في وضع مستقيم ثم رفع القدمين من على الأرض مع ثني الركبتين، ثم قم بتحريك قدميك باتجاه الرأس ثم ادفعها إلى أعلى وكرر هذا التمرين من 10 إلى 15 عدة (هذا التدريب يعمل على تقوية عضلات البطن السفلى مع تقوية بعض عضلات الظهر والفخذين).

2- التمرين الثاني من نفس الوضعية مع ثني الركبتين قليلا قم برفع قدميك من على الأرض بزاوية 45 درجة ثم ابدأ في رفع القدمين معا إلى أعلى قليلا ثم الرجوع إلى وضع البداية مرة أخرى، وان لم تستطع التحكم في قدميك فيمكنك أداء هذا التمرين بطريقة قيادة الدراجة فقم بتحرك قدميك وهم بزاوية 45 درجة وكأنك تقود دراجة ولكن من الوضع نائماً (وهذا التمرين أيضا يفيد عضلات البطن السفلى، ولو استخدمتم الطريقة الثانية سيفيد أيضا عضلات الإلية وهو تدريب سهل وبسيط جداً).

3- التمرين الثالث قم بتثبيت قدمك إلى الأمام وبزاوية 45 درجة إلى حوالي من 10 إلى 15 ثانية (وهذا التدريب يزيد من شد عضلات البطن ويعطيها صلابة وقوة تحمل أعلى).

4- التدريب الأخير ان تحاول الجلوس على الأريكة بوضعية معكوسة (شاهد الفيديو) ثم حاول الخروج بالظهر خارج الأريكة وابدأ في رفع الرأس مع الجسد إلى أعلى باتجاه القدم من 5 إلى10 مرات حسب قدرتك والنزول ببطء إلى وضع البداية مرة أخرى وكرر (هذا التدريب يفيد عضلات الطن العليا ويقويها).

loading...

تعليقات (0)

عفواً .. لاتوجد حاليا تعليقات .. اضغط هنا لكتابة أول تعليق

جديد الموقع
مواضيع مشابهه
أنظر أيضا ..