ابتعد عن الأطعمة الغير صحية في المطاعم

1) ساندويتش من الدجاج المشوي، ففي بعض الأحيان يترك الموظفون في المطعم الدجاجة على النار حتى تجف وتحترق تماما، وهنا تصبح على صحية على الإطلاق.

2) أي منتج به مادة frappe فهي ذات رائحة كريهة، ويتم تخزينها لمدد طويلة، تصل لبضعة ايام، وتتعرض للغبار والأتربه في العرض المكشوف.

3) مكعبات الجليد: فغالبا ما تجد مطعم يلتزم بمعايير النظافة في آلات صناعة الثلج، ويتعرض للبق والأوساخ، وتحتاج تلك الآلات إلى التنظيف المستمر بعد حوالي أسبوع من التنظيف.

4) شيلي: وهي عبارة عن وجبة ساخنة لكنها ليست طازجة على الإطلاق فهي تتكون من بقايا اللحوم والوجبات السريعة، مع بقايا وجزيئات الطعام الأخرى.

5) فيجي برجر: وهو عبارة عن بقايا اللحوم، والتي يتم تجميعها وطبخها مرة أخرى، وقد يصل الأمر لطبخها أكثر من مرة.

6) الذرة على الأوز: فالأوز حينها يكون مسلوق بماء ساخن لفترة طويلة، وهو ما يجعله يفقد الكثيرة من طعمه اللذيذ، وتتحلل الأنسجة التي بداخله.

7) بيتزا فطر الغراب: ورغم أنها من المفروض أن تكون غذاء صحي إلا أنها غالبا ما تكون مخزنة لفترات طويلة، ويصبح الفطر فيها غير صحي على الإطلاق.

8) شريحة اللحم المشوية: فهي غالبا ما تكون لحوم من الدرجات الدنيا، والتي لا يمكن أن تشتريها نيئة للاستخدام المنزلي لديك.

9) صلصة الجبن: وهو الجبن المطبوخ والذي غالبا ما يكون مطبوخ بطريقة غير صحية على الإطلاق.

10)  الوجبات السريعة: والتي غالبا ما يكون عمال المطاعم مشغولون تماما بتجهيزها ويتركوا النظافة لمرحلة لاحقة، حيث أن تلك الوجبات يجب أن تكون سريعة وساخنة للعميل.


شاهد من تغذية
شاهد من صحة
شاهد من السمنه
شاهد المزيد ..
تعليقات (0)


غير متصل بالإنترنت !