العلم هو كنزنا الحقيقي
   
   
   
الكنز : الأسرة , الحياة الزوجية : طريق أسعاد الزوجة من غير تكاليف

طريق أسعاد الزوجة من غير تكاليف


هناك العديد من الأفكار التي يمكن للزوج أن يقوم بها ليسعد زوجته ويفاجئها بها وكذلك الزوجة من غير أن يتكبد تكاليف مادية، ومن هذه الأفكار:

• إذا كنت تمتلك موهبة شعرية مهما كانت بسيطة، فكتابة قصيدة شعر لشريك حياتك تتغنى فيها بصفاته المحببة، وتعبر فيها عن مدى حبك وإخلاصك له، تعد من أفضل الهدايا التي يمكن تقديمها، وخاصة إذا أدرك الطرف الآخر قيمة هذه الهدية.

• على الرغم من أن الأزهار هدية تقليدية للغاية في العديد من المناسبات، إلا أنها لا تزال التعبير الأفضل والأصدق عن مشاعر الحب الصافية.

• تدليك للظهر والكتفين، قد يجد البعض هذه الهدية غير جديرة بالاهتمام، إلا أن شريك حياتك سيقدر لك تدليك ظهره وكتفيه، ويمكن أن تترك أثراً أكبر من الهدية المادية في كثير من الأحيان.

• حضّر الفطور لشريك حياتك، هذه هدية بسيطة يمكن أن يقدمها كل من الرجل والمرأة، حاول أن تستيقظ باكراً، وأعد وجبة فطور مميزة لشريك حياتك، والغاية من هذه الهدية أن تجتمعا على مائدة واحدة في أجواء من الحب والرومانسية مع بداية النهار.

• اسأل شريك حياتك: ماذا أقدم لك؟ مرة أخرى سنخرج عن النمط التقليدي المادي للهدايا، فإظهار الدعم لشريك حياتك والتأكيد على أنك موجود دائماً لتقدم له يد العون عند الحاجة أبلغ تعبير عن حبك له، ورغبتك بقضاء باقي حياتك إلى جانبه، فالكلمة الطيبة هدية لا تقدر بثمن.

• تشتكي الكثير من ربات المنازل من إحجام الأزواج عن تقديم يد العون في المنزل، لذلك يمكن للزوج أن يتقرب من زوجته عن طريق مساعدتها في أعمال وواجبات المنزل.


تعليقات (0)

عفواً .. لاتوجد حاليا تعليقات .. اضغط هنا لكتابة أول تعليق

جديد الموقع
مواضيع مشابهه
أنظر أيضا ..